اهلا وسهلا بكم في منتديات
ألوان الإبـــــداع
ويسعدنا إنضمامك الى اسرتنا باضغط على مفتاح التسجيل



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غياب توتي عن لقاء أودينيزي و عودته متوقعه أمام آرسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
مراقب
مراقب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 24
مكان الإقامة : الجوف
العمر : 15
الهواية : كره قدم
نقاط : 70900
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: غياب توتي عن لقاء أودينيزي و عودته متوقعه أمام آرسنال   السبت 7 مارس - 3:15

أشارت أحد الشبكات الإيطالية اليوم بأن النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي لم يتم إستدعاءه من قبل مدرب الفريق لوتشيانو سباليتي للقاء الفريق القادم " غداً " أمام أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي .

حيث أن النجم الإيطالي تعرض للعديد من الإصابات خلال هذا الموسم و لو يوفق بها ، كما أنه لم يلعب مع الفريق منذ الخسارة من آرسنال في لقاء الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا ، و حسب ما أشير فإنه يعاني من بعض المشاكل البدنية و كذلك من حمى خفيفة لكن من المتوقع أن يعود في لقاء الأربعاء لقاب الإياب بين روما و آرسنال من بطولة دوري أبطال أوروبا .

و يذكر بأن توتي صاحب ال32 عاماً شارك فقط في 14 لقاء خلال هذا الموسم في الدوري الإيطالي ، و من المتوقع مشاركة هداف الفريق ميركو فوشينيتش الذي تعافى من الإصابة بدلاً منه أمام أودينيزي منذ البداية غداً .

أما في خط الوسط فقد تم إستدعاء الإيطالي الشاب ألبيرتو أكويلاني بعد غيابات مستمرة بسبب إصابته المتواصلة في الكاحل ، حيث أنه غاب عن لقاء الفريق الماضي أمام إنتر ميلان في الأسبوع الماضي ، حين إنتهى اللقاء بالتعادل 3-3 بين الفريقين ، و مشاركته ليست أكيدة غداً لكنها ممكنة ، بينما الإيطالي الآخر دانيلي دي روسي يعاني من الأنفلوزا و مشاركته أيضاً ليست أكيدة ، و يذكر بأنه سوف يغيب عن لقاء الفريق أمام الآرسنال بسبب الإيقاف .

بينما ماركو كاسيتي و سيموني بيروتا غيابهم سيواصل بسبب الإصابة ، و لحد الآن لم يتم تحديد موعد محدد لعودتهم ، كما يذكر بأن الجيالاروسي الآن في المركز السادس بالدوري و خلف جنوى بفارق نقطة واحدة ، و يريد تعديل مركزه بالدوري و الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غياب توتي عن لقاء أودينيزي و عودته متوقعه أمام آرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: